انجمن رسمي آتش نشانان و امدادگران ايران
شركة تصميم مواقع الكترونية - نسخه‌ی قابل چاپ

+- انجمن رسمي آتش نشانان و امدادگران ايران (http://www.firemans.ir)
+-- انجمن: اخبار (http://www.firemans.ir/Forum-%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1)
+--- انجمن: ديگر سايت ها (http://www.firemans.ir/Forum-%D8%AF%D9%8A%DA%AF%D8%B1-%D8%B3%D8%A7%D9%8A%D8%AA-%D9%87%D8%A7)
+--- موضوع: شركة تصميم مواقع الكترونية (/Thread-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9)



شركة تصميم مواقع الكترونية - magda1505 - 1397/11/19

الصفحة المقصودة أو صفحه الدخول للزوار هي الصفحة الأكثر اهميه لموقع الويب الخاص بك. من المحتمل ان تكون هذه الصفحة هي صفحتك الرئيسية إذا حدث انك تروج لعنوان url لموقعك الكتروني شركة تصميم مواقع انترنت في كثير من الأحيان أكثر من صفحات الدليل الفرعي الأخرى كما في تصميم مواقع الويب.

زائرك ، الذي هو شخص مشغول جدا ، ليس من المرجح جدا ان يبقي لأكثر من دقيقه إذا كنت تفشل في التقاط انتباهه بمجرد ان يهبط علي موقع الويب الخاص بك. عندما الزائر الأراضي الخاصة بك علي صفحتك ، وقال انه أو انها من المرجح ان يكون الفكر "ما هو في ذلك بالنسبة لي ؟ " يجب ان تكون قادره علي التقاط له أو لها الاهتمام علي ما هو مرئية علي الفور قبل انه أو تنفق المزيد من الوقت تصفح موقع الويب الخاص بك.

فما هي المعلومات التي تضعها فوق الحظيرة أمر حاسم. فوق الطي يعني ما يظهر علي شركة تصميم مواقع في المتصفح ، دون الحاجة للزائر للتمرير إلى أسفل أو إلى يمين صفحه المبيعات الخاصة بك.

اليك 6 طرق سهله لإنشاء الصفحة المقصودة وتحسينها:

1. النظر في وجود مربع أو مربع التقيد للتقاط الاتصال البريد الكتروني للزائر الخاص بك علي صفحه الدخول.

فمن المستحسن ان يكون مربع التقيد في جميع التكاليف. تشير الإحصاءات إلى ان العميل الخاص بك علي الإنترنت يحتاج إلى زيارة موقع الويب الخاص بك علي الأقل 7 مرات من التعرض قبل ان يشتري اي شيء. ولذلك ، فان المهمة الوحيدة الأكثر اهميه هي الحصول علي معلومات الاتصال الخاصة به. ثم يمكنك الحفاظ علي اتصال البريد الكتروني وتذكيره أو لها لزيارة موقع الويب الخاص بك مره أخرى.

2. جعل الخاص عمل موقع الكتروني التقيد في مربع مرئية. تتضمن بعض الامثله حول كيفيه جعله مرئيا:

* اختيار لون الخلفية لمربع الاشتراك لجعلها تبرز. كنت في الواقع ، وخلق البصرية لرسم عيني الزائر إلى مربع التقيد في.

* يجب ان يكون وضع مربع الاشتراك اعلي من الحظيرة أو في النافذة المنبثقة. ومع ذلك ، تجدر الاشاره إلى ان الخيار الأخير (المنبثق) قد اثبت انه اقل فعاليه في الحصول علي الاختيار الإضافي بسبب الإفراط في الاستخدام من قبل مالكي الموقع.

* تقديم الهدية الترويجية للحصول علي الاشتراك الخاص بك تصميم مواقع هذا الهدية الترويجية بوضوح بالقرب من مربع الاشتراك. وهذا يجعل من الأسهل للزائر لربط عقليا الهدية الترويجية لاختيار في.

3. لديك عنوان القاتل. العنوان الرئيسي يجب ان يعد بالفائدة الوحيدة الأكثر اهميه لزائرك. استخدام الكلمات القاتلة علي سبيل المثال مثل مذهله ، اختراق ، علي الفور وأخيرا ، وجعل عنوانك تبرز مع خط أكبر أو بنط عليه.

4. أيضا ، إيلاء اهتمام خاص للخطوط القليلة العليا التالية العنوان وتلك التي تظهر فوق الحظيرة. اقترح ان تحاول الحصول علي 2 أو 3 الفوائد الفرعية والجمل القليلة الخاصة بك اعلي ، بعد عنوان القاتل الخاص بك.

5. استخدام الصور التي تساعد. ومن الامثله علي ذلك تضمين صورتك الخاصة إذا كنت تصنف نفسك كخبير في مشكاة معينه.

6. تجنب استخدام ملفات الصور الكبيرة بشكل مفرط. لقد رايت اثنين من المواقع التي وضعت في العديد من الصور علي الصفحة المقصودة وكما استغرق الأمر إلى الأبد لتحميل ، غادرت دون انتظار.

www.ba9mh.com